محمد خميس : أدرس العديد من العروض للمشاركة في دراما رمضان المقبل 

كتب بروباجنداآخر تحديث : الأحد 9 ديسمبر 2018 - 12:52 صباحًا
محمد خميس : أدرس العديد من العروض للمشاركة في دراما رمضان المقبل 

أكد الفنان محمد خميس أنه عاكف على دراسة أكثر من عمل للمشاركة في دراما شهر رمضان المقبل مشيرًا أنه يتمنى أن تحدث انفراجة في العملية الإنتاجية المتأزمة في الوقت الحالي.

وشدد الفنان محمد خميس على أهمية الفن المسرحي، معربًا عن كونه المدرسة الحقيقية للممثل و الدور الذي لعبه المسرح في تكوينه الفني هو ومجموعة مهمة من الفنانين السكندريين؛ حيث كان المتنفس الفني الوحيد له و الطريق الذي طور فيه قدراته الفنية.

وعن أحب أدواره لقلبه ذكر أنه يحب جميع أدواره، مؤكدًا  أن الحجم لم يكن شاغله أبدا قدر ما اهتم بتأثير الدور، فقام بأداء أدوار صغيرة و ملفتة مثل دوره في “الكبير قوي” أو “تحت السيطرة” أو “لهفة” أو “نصيبي و قسمتك” و أحبها جدا.

وأشار إلى أن قام بأداء أدوار متوسطة مثل أدواره في “السبع وصايا” و “أولاد تسعة”، و أحبها هي الأخرى، و أدوار كبيرة مثل أدواره في “الصياد”، و “تفاحة آدم” و “كفر دلهاب” و أحبها هي الأخرى… فالفيصل دائما هو أن تحب ما تقدمه حتى تستطيع أن تبدع فيه.

رابط مختصر
2018-12-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا