محمد الباز يستضيف الليلة القارئ محمد فاروق أبو الخير فى 90 دقيقة

كتب بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 6:37 مساءً
محمد الباز يستضيف الليلة القارئ محمد فاروق أبو الخير فى 90 دقيقة

يستضيف الإعلامى محمد الباز فى برنامجه 90 دقيقة والذى يقدمه على قناة المحور، القارئ محمد فاروق أبو الخير، وذلك فى الحلقة الـ12 من سلسلة حلقات 90 دقيقة عن قراء دولة التلاوة الحديثة فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء.

ويكشف الشيخ محمد فاروق أبو الخير رحلته مع القرآن الكريم، بداية من حفظه للقرآن و دراسته للمقامات، وأبرز القراء الذين تأثر بهم.

ويتطرق اللقاء إلى علاقته بالقراء الشباب ومن يحب الاستماع إليهم، ومن الذين يحب أن يقلدهم فى تلاوتهم، بالإضافة إلى الرحلات الخارجية التى شارك فيها.

يذكر أن محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة استضاف ضمن سلسلة حواراته عن دولة قراء القرآن الكريم فى العصر الحديث 9 مقرئين حتى الآن، وهم كل من القارئ الكبير أحمد نعينع والقارئ الشيخ محمود الشحات أنور والقارئ الشيخ ممدوح عامر فاكهة القراء والقارئ الشيخ العزب سالم العزب أحد قراء إذاعة القرآن الكريم والقارئ الشيخ عبد الفتاح الطاروطى أحد أشهر قراء القرآن الكريم والقارئ السيد عبد الوهاب الطنطاوى والقارئ الشيخ صلاح السيد متولى نجل أحد أشهر قراء القرآن الكريم فى مصر والوطن العربى وهو السيد متولى والقارئ الشيخ عبده مغازى شنقار وأخرهم القارئ طارق عبد الباسط عبد الصمد قارئ المناسبات الرسمية والقارئ محمود النجار والقارئ الشيخ أحمد الشحات ﻻشين.

ويستضيف البرنامج أيضا فى فقرة ثانية، الدكتورة أمال إبراهيم استشارى علاقات أسرية ورئيس مهرجان المرأة العربية للإبداع، والتى تكشف أهداف المهرجان، وأبرز المشاركين فيه، بالإضافة إلى الحديث عن دور الأسرة فى بناء الشخصية المصرية.

رابط مختصر
2018-11-07 2018-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا