محلب وجمال الدين يزوران مصابي مسجد الروضة بمستشفى الأزهر التخصصي

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 12:12 مساءً
محلب وجمال الدين يزوران مصابي مسجد الروضة بمستشفى الأزهر التخصصي

اطمأن المهندس إبراهيم محلب مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية الكبرى واللواء أحمد جمال الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الأمنية على الحالة الصحية لمصابي حادث مسجد الروضة بمدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء الذين يتلقون العلاج بمستشفى الأزهر التخصصي..وتمنيا للمصابين، خلال زيارتهما للمستشفى للاطمئنان عليهم وعلى حالتهم الصحية، الشفاء العاجل .

وأشاد محلب بمستوى الخدمات الطبية المقدمة من إدارة المستشفى ورعايتها للمرافقين وعمل مسح طبي شامل لهم .

كان في استقبال مستشاري رئيس الجمهورية،خلال الزيارة، الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر والدكتور طارق سلمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وعمداء كليات الطب بالإضافة إلى وكلائها ولفيف من رؤساء الأقسام الطبية المختلفة .

وأكد الدكتور المحرصاوي تقديم كافة أشكال الرعاية الطبية والاجتماعية للمصابين وأسرهم، مبينا أن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر يتابع بشكل مستمر حالات المصابين .

رابط مختصر
2017-12-06 2017-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا