محافظ كفر الشيخ يعلن عن أعداد المنشآت المنتهية من توصيل الغاز الطبيعي

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 6:10 مساءً
محافظ كفر الشيخ يعلن عن أعداد المنشآت المنتهية من توصيل الغاز الطبيعي

قال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ كفر الشيخ، إنه سيتم الانتهاء من توصيل الغاز لعدد كبير من المدن في المحافظة قريبا، مشيرا إلى أنه تم توصيل الغاز الطبيعي لـ 98 ألفا و16 عميلا، و9 مصانع و142 مخبزا “بلدي وإفرانجي” بمراكز كفر الشيخ.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ، اليوم الاثنين، مع حاتم بسيوني، مدير عام المشروعات بشركة “ترانس جاس” للغاز الطبيعي في كفر الشيخ؛ لبحث موقف تنفيذ مشروع توصيل الغاز الطبيعي للمنازل على مستوى المحافظة.

وأوضح طه، أن المراكز التي تم توصيل الغاز الطبيعي إليها هي “كفر الشيخ، دسوق، قلين، بيلا، فوه، بلطيم، برج البرلس”، بناءً على التقرير الشهري لموقف مشروع الغاز الطبيعي على مستوى كفر الشيخ.

وأشار إلى أن عدد العملاء المحولين بمدينة كفر الشيخ بلغ 47 ألفا و382 عميلا، والعملاء التجاريين 247، وأن المصانع التي تعمل بالغاز الطبيعي اثنان، والمخابز “البلدي” تعمل بالغاز الطبيعي 60، والمخابز “الإفرنجي” تعمل بالغاز الطبيعي 21، وفي مدينة دسوق، بلغ عدد العملاء المحولين 33 ألفا و664 عميلا، والعملاء التجاريين 205 عملاء، والمصانع التي تعمل بالغاز الطبيعي 7، والمخابز “البلدي” التي تعمل بالغاز الطبيعي 44، والمخابز “الإفرنجي” تعمل بالغاز الطبيعي 16.

وتابع أن في مدينة قلين، بلغ عدد العملاء المحولين 13 ألفا و139 عميلا، وجارٍ تدفيع الغاز بقرية منية قلين، وتنفيذ أعمال التركيب في منازل العملاء في القرية، وتحويل 545 عميلا بقرية منية قلين، وفي مدينة فوه، بلغ العملاء المحولون 2340 عميلا، وجارٍ استكمال أعمال توصيل الغاز الطبيعي للعملاء، ومد الشبكات الأرضية بالمدينة، وفي مدينة بيلا وقرية الجرايدة، بلغ العملاء المحولون بقرية الجرايدة 51 عميلا، وجارٍ تنفيذ الشبكات الأرضية بالقطاع رقم (3) بالمدينة، واستكمال أعمال توصيل الغاز الطبيعي للعملاء ومد الشبكات الأرضية.

أما في مدينة البرلس، بلغ عدد المحولين 401 عميل، وجارٍ استكمال أعمال توصيل الغاز الطبيعي للعملاء، ومد الشبكات الأرضية بالقطاع الأول بالمدينة، وفي مدينة بلطيم، جاري تنفيذ الغاز الرئيسي المغذي للمدينة علي طريق رافد الدولي الساحلي، وتنفيذ الشبكات الأرضية بالقطاع الأول بالمدينة.

وأكد المحافظ، أنه ستكون هناك تسهيلات في توصيل الغاز للمنازل طبقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسداد المبالغ المستحقة على المشتركين من خلال أقساط قيمتها 30 جنيها شهريا، وبدون فوائد.

وأشار إلى أنه تم بحث خطة المشروعات الجارية لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل، مؤكدًا زيادة معدلات التنفيذ والوصلات المنزلية، ومد الخطوط الرئيسية الجديدة بالمناطق التي لم يتم تنفيذ خدمة توصيل الغاز الطبيعي بها، موجها بكتابة تقرير شهري، لإرساله إلى الجهات المعنية.

رابط مختصر
2018-11-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا