محافظ قنا: حملات الإزالة تأكيد لهيبة الدولة والحفاظ على حقوق الأجيال القادمة

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 3:38 مساءً
محافظ قنا: حملات الإزالة تأكيد لهيبة الدولة والحفاظ على حقوق الأجيال القادمة

قال محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، إن حملات الإزالة تأتي تأكيدا لهيبة الدولة وسيادة القانون وردعا للمخالفين وحفاظًا على أملاك الدولة والرقعة الزراعية التي تعتبر حقا للأجيال القادمة، مشددا على أهمية متابعة ما تم إزالته لمنع عودة التعديات مرة أخرى مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم /الجمعة/ حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وأملاك الري بقريتي “الحلفاية بحرى والرئيسية بمدينة نجع حمادي” أسفرت عن إزالة 130 حالة تعد وسط تأمين كامل من قوات الأمن.

وأوضح الهجان أن الحملة نجحت في إزالة 68 حالة تعد بالمباني على أراضي أملاك الدولة بإجمالي مساحة 8 الآف و950 مترا مربعا، مشيرا إلى أن أصحاب تلك الحالات لم يتقدموا بطلبات رسمية للجهات المعنية لتقنين أوضاعهم خلال الفترة المحددة لتقنين أراضي أملاك الدولة من يناير وحتى يونيو من العام الماضي.

وأكد أن المحافظة حريصة على الحفاظ على أملاك الدولة واستغلالها في إقامة المباني أو استصلاحها من قبل المواطنين من خلال الطرق القانونية التي تقرها الدولة، مضيفا أن الحملة نجحت أيضا في إزالة 57 حالة تعد على الأراضي الزراعية، بإجمالي مساحة فدانين و3 قراريط و6 أسهم، كما نجحت في إزالة 5 حالات تعد بالبناء على أملاك الري بإجمالي مساحة 600 متر مربع.

رابط مختصر
2019-01-11 2019-01-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا