محافظ شمال سيناء: افتتاح 5 مشروعات تنموية في المحافظة خلال الأيام المقبلة

صرح محافظ شمال سيناء اللواء عبد الفتاح حرحور بأنه سيتم افتتاح 5 مشروعات تنموية في المحافظة خلال الأيام المقبلة، مشددا على سرعة الانتهاء من تنفيذ تلك المشروعات.

وقال المحافظ – خلال جولته التفقدية لمحطتي تحلية مياه البحر غرب العريش والصالة الرياضية المغطاة في منطقة الواحة بالعريش – إن العمل فى هذه المشروعات الجديدة يسير وفق البرنامج المحدد ولا توجد أية معوقات، مضيفا أن تفقده لتلك المشروعات جاء للتأكيد على سير العمل فيها وفقا للمواعيد المحددة لها.

وأكد المحافظ أن جميع الأعمال تجرى على قدم وساق على أرض المحافظة في مختلف القطاعات برغم الظروف التي تمر بها المحافظة، بفضل توجيهات المسئولين وحرص أبناء المحافظة على استمرار مسيرة الحياة الطبيعية في المحافظة.

ومن جانبه، أعلن المهندس علاء إبراهيم رئيس الجهاز التنفيذي بالهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي أن المحطتين بطاقة 10000 متر مكعب من المياه يوميا بواقع 5000 متر مكعبا لكل محطة، وبتكلفة بلغت نحو 275 مليون جنيه للمحطتين.

رافق المحافظ فى جولته التفقدية كل من:المهندس مصطفى عايش محمود رئيس منطقة تعمير شمال سيناء، المهندس علاء إبراهيم رئيس الجهاز التنفيذي بالهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة شمال سيناء، المهندس عبد الله عواد مدير شركة المياه والصرف الصحي بشمال سيناء، إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام مديرية الشباب والرياضة.. إلى جانب مديري شركة الكهرباء والمرافق الخدمية في المحافظة.

شاهد أيضاً

أحمد أيوب : قدمنا أداءً جيدًا أمام الوحدة وأثق في قدرات محارب وأزارو

قال أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن تحقيق الفريق للفوز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *