محافظ القاهرة : توزيع مليون شنطة رمضانية على محدودي الدخل

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 12:28 مساءً
محافظ القاهرة : توزيع مليون شنطة رمضانية على محدودي الدخل

أعلن اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، أنه سيتم توزيع مليون شنطة رمضانية على محدودى الدخل بمناسبة قرب حلول هذا الشهر المبارك، وذلك بالتنسيق مع العديد من المؤسسات الخيرية والاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية.. مشيدا بدور المجتمع المدنى فى هذا الصدد والذى يتنامى بصفة مستمرة.

جاء ذلك خلال رئاسة محافظ القاهرة اليوم الاثنين اجتماع المجلس التنفيذى بحضور نوابه الأربعة والسكرتير العام محمد حنفي، والسكرتير العام المساعد مصطفى عبدالعزيز، ورؤساء الأحياء ومديري المديريات والهيئات الخدمية.

وقال إنه سيتم التوسع فى توفير السلع الغذائية والدفع بعدد أكبر من المنافذ والسيطرة على الأسواق بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية بالقاهرة، مطالبا نوابه الأربعة بتحديد الأماكن التى سيتم فيها إقامة معارض السلع الغذائية الرمضانية.

وأضاف أن هناك 36 سيارة تتبع مديرية التموين لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة وتعد المرحلة الأولى من إجمالى ألف سيارة.. لافتا كذلك إلى التنسيق مع القوات المسلحة لتوفير كميات كبيرة من اللحوم والأسماك، وسيتم كذلك تنظيم مسابقات دينية خلال شهر رمضان.

ووجّه المحافظ، خلال الاجتماع، بضرورة الاهتمام بالشباب لأنهم مستقبل مصر لذلك يجب الاهتمام بمراكز الشباب سواء بإنشاء مراكز جديدة أو تطوير القائم منها بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة التى تبذل جهدا كبيرا فى مجال تنمية الشباب وحصد البطولات الرياضية.

رابط مختصر
2019-04-15 2019-04-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا