محافظ القاهرة: تعطيل الدراسة غدا تزامنا مع موجة الطقس السيئ

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 9:42 مساءً
محافظ القاهرة: تعطيل الدراسة غدا تزامنا مع موجة الطقس السيئ

قرر خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، تعطيل الدراسة غدا الخميس، بجميع مدارس العاصمة، تزامنا مع موجة الطقس السيئ التي بدأت اليوم الأربعاء.

كانت قد تعرضت القاهرة، اليوم الأربعاء، لموجة طقس سيئ، صاحبها سقوط أمطار غزيرة، وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

ووجه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة جميع الأجهزة المعنية ورؤساء الأحياء بالتواجد في الشوارع خلال اليومين القادمين تحسبًا لسقوط الأمطار، وللتأكد من تصريف تجمعات المياه واتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها الحفاظ على سلامة المواطنين.

كما شدد المحافظ على ضرورة الانتشار السريع للمعدات وفرق الطوارئ والتواجد بشوارع العاصمة لمواجهة أي طارئ، من خلال التنسيق بين الأحياء وشركة الصرف الصحي وهيئة النظافة والحماية المدنية والإدارة العامة لمرور القاهرة، وتنفيذ خطة المحافظة لتوزيع الشفاطات والبدالات والنافوري والمواتير بالمحاور الرئيسية ومنازل ومطالع الكبارى والأنفاق لشفط أى تراكمات إن وجدت حتى لا تؤثر على انتظام الحركة المرورية مع تمركزها مدعمة بفرق الطوارىء والتدخل السريع بجانب هذه النقاط.

وأضاف أنه تم ربط غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وغرف العمليات التابعة للجهات المختلفة لضمان الاستجابة السريعة لأية بلاغات أو شكاوى بأماكن تجمع وتمركز المياه للتعامل الفورى معها.

رابط مختصر
2020-11-25 2020-11-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا