محافظ الفيوم يفتتح معرض الكساء الخيري لجمعية “رسالة” بالمحافظة

افتتح الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم اليوم الأربعاء معرض الكساء الخيري، الذي تنظمه جمعية رسالة للأعمال الخيرية بالمحافظة.

بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم ثم السلام الجمهوري وعرض فيلم تسجيلي عن أنشطة الجمعية خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد محافظ الفيوم، أهمية تعاون منظمات المجتمع المدني مع المؤسسات الحكومية في رفع العبء عن كاهل غير القادرين تأكيدا لمبادئ التكافل الاجتماعي من خلال المساهمة في تنفيذ المشروعات الخدمية التي تعود بالخير على جميع المواطنين.

ضم معرض الكساء حوالي 30 ألف قطعة ملابس يستفيد منها 10 آلاف محتاج، وتم تسليم أجهزة العرائس المقدمة من الجمعية لـ30 عروسة من غير القادرات المقبلات على الزواج، كما تم تكريم 22 من حفظة القرآن الكريم والأطفال الفائزين في المسابقة الدينية التي نظمتها الجمعية.

وصرح الدكتور جمال العشيري رئيس جمعية “رسالة” بالفيوم بأن الجمعية قامت خلال شهر رمضان بتوزيع 4000 شنطة غذائية وتسليم 400 وجبة مطهية يومياً للمرضى والمسنين في منازلهم بإجمالي 10500 وجبة.

شهد حفل ختام الأنشطة الرمضانية للجمعية، الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم والعميد محمد عزمي المستشار العسكري للمحافظة وإيمان زكي وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والدكتور جمال العشيرى رئيس مجلس إدارة الجمعية وعدد من أعضاء مجلس النواب وحشد من المواطنين.

شاهد أيضاً

رئيس الأعلى للإعلام: مؤتمرات الشباب كسرت الحاجز بين النظام الحاكم والأجيال الحديثة

أكد مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن مؤتمرات الشباب كسرت الحاجز بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *