محافظ الشرقية يلتقي بـ مدير أمن الشرقية بمكتبه بمقر المديرية

بروباجنداآخر تحديث : السبت 15 يونيو 2019 - 9:43 مساءً

كتبت – ساره منصور علام

قام معالي الوزير الأستاذ الدكتور ممدوح مصطفى غراب محافظ الشرقية بزيارة لمديرية أمن الشرقية حيث إلتقى باللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، و برفقته اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية و مستشار المحافظ للمشروعات، و اللواء علاء رشاد حفني السكرتير العام المساعد للمحافظة .

أشاد معالي الوزير محافظ الشرقية بدور رجال الشرطة و قياداتها وأفرادها لخدمة الوطن و المواطن وتوفير الأمن و الأمان و الإستقرار و مواجهة الإرهاب وتأمين المنشآت الحيوية والتصدي لظاهرة التعديات على الأراضي الزراعية و إسترداد أراضي املاك الدولة وتطبيق القانون على المخالفين .

مطالباً سيادته بتفعيل قرار حظر سير مركبات التوكتوك وتكثيف التواجد المروري بالشوارع الرئيسية لضبط المخالفين ونقل الباعة الجائلين للأسواق الحضارية و المقامة بمنطقة قناطر التسعة و ترعة مشتول القاضي لفتح الشوارع الرئيسية أمام حركة السيارات و عبور المواطنين و خلق محاور مرورية جديدة لإعادة الوجه الحضاري و الجمالي لمدينة الزقازيق .

ومن جانبه أعرب اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية عن إمتنانه و تقديره لزيارة معالي الوزير محافظ الشرقية و الوفد المرافق له بمكتبه مؤكداً على ضرورة التنسيق و التعاون بين الجهاز التنفيذي و الأجهزة الأمنية بما يعود بالنفع و الفائدة على أبناء المحافظة مشيراً إلى أننا جميعاً نعمل من أجل تقديم افضل الخدمات للمواطن الشرقاوي .

كما قام محافظ الشرقية ومدير الأمن بجولة تفقدية للشوارع المحيطة بمقر مديرية أمن الشرقية للإطمئنان على الحالة المرورية و إعادة الإنضباط للشارع .

رابط مختصر
2019-06-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا