محافظ الشرقية يطمئن على جاهزية مدينة العاشر من رمضان لمواجهة الأمطار

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 25 أكتوبر 2019 - 3:33 مساءً
محافظ الشرقية يطمئن على جاهزية مدينة العاشر من رمضان لمواجهة الأمطار

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، يرافقه اللواء السعيد عبدالمعطي، الخبير الوطني للتنمية المحلية، ومستشار المحافظ للمشروعات، بزيارة لمقر جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان.

والتقى المحافظ بمسئول الجهاز واطلع على خطة العمل المقرر تنفيذها حيال تعرض المدينة لأمطار غزيرة، كما قام المحافظ بالتعرف على خطة الصيانة العاجلة التي قام بها الجهاز لتأمين أعمدة الكهرباء حفاظا على أرواح المواطنين، وكذلك التأكد من جاهزية سيارات الكسح المخصصة لسحب تراكمات مياه الأمطار من الطرق والشوارع الرئيسية وتسليك غرف الصرف الصحي لتصريف مياه الأمطار.

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومسئولي القطاعات الخدمية برفع درجة الاستعداد القصوى وتشكيل غرف عمليات فرعية وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام لمتابعة الموقف على مدى الساعة ولمواجهة أي آثار سلبية قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية.

رابط مختصر
2019-10-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا