محافظ الشرقية يأمر بإزالة 12 حالة تعدي في الطريق الإقليمي بمركز بلبيس

بروباجنداآخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 2:09 مساءً
محافظ الشرقية يأمر بإزالة 12 حالة تعدي في الطريق الإقليمي بمركز بلبيس

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، بإزالة 12 حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية، على مساحة 1500 متر على الطريق الاقليمي بمركز بلبيس ، وذلك في إطار الحفاظ على الرقعة الزراعية وتطبيق القانون على المخالفين.

أوضح المحافظ أن التعدي على الأرض الزراعية يمثل جريمة في حق الوطن و المواطن، مشدداً على ضرورة التصدي لمخالفات البناء على الأراضي الزراعية بإعتبارها تمثل أمن قومي وغذائي للمواطنين، وضرورة إزالة المخالفة في المهد على نفقة المخالف قبل أن تتفاقم وتصبح كتل خرسانية يصعب التعامل معها.

كلف محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتشكيل لجان للمرور المفاجئ على الأراضي الزراعية بنطاق دائرة المحافظة وخاصة الأراضي المجاورة للمناطق السكنية، منعاً لتعدي الأهالي عليها سواء بالبناء المخالف أو التبوير، وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالف ليكون عبرة لمن تسول له نفسه التعدي على الأراضي الزراعية.

وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتعاون مع قوات الأمن بإزالة 12 حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بنطاق الوحدات المحلية التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس للحفاظ على الرقعة الزراعية وحمايتها من التآكل .

وتواصل رئاسة المركز تنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة وتطبيق القانون.

رابط مختصر
2019-01-12 2019-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا