محافظ البحر الأحمر يوجه بسرعة الانتهاء من محطة انتظار ركاب ميناء الغردقة البحري

وجه محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله بسرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية بمحطة انتظار ركاب ميناء الغردقة البحري، والتي يتم إنشاؤها على الطريق الأوسط بجوار مرور البحر الأحمر بتكلفة تصل إلى 70 مليون جنيه.

وقال المحافظ – في تصريح اليوم السبت – “إنه من الضروري الانتهاء من المحطة في أقرب وقت حتى تؤدي خدماتها للمسافرين عبر ميناء الغردقة البحرى، موضحا أن المحطة تتكون من 6 باكيات خاصة بالحافلات، ومطعم مميز، و6 مطاعم للوجبات السريعة، ومحلات تجارية، ومبنى إدارى، واستراحة بهدف التيسير على الركاب لإيجاد مكان للانتظار حتى موعد الرحلات”.

وفي سياق متصل، شدد المحافظ على سرعة الانتهاء من أعمال المرافق والبنية التحتية بحي البنوك ومنطقة الكوثر بمدينة الغردقة، موجها الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الانتهاء من كافة أعمال المرافق بالمنطقة.

وأوضح أن العمل بمنطقة حى مجمع البنوك وحى الكوثر يأتي بالتوازى مع مناطق عدة بالمدينة لتحقيق الخطة العامة لتطوير المحافظة من خلال تطوير البنية التحتية من تغيير كابلات الكهرباء ومواسير المياه والصرف الصحى ورصف للطرق ومن ثم إنشاء منافذ ترفيهية كالممشى السياحى بشارع النصر وشارع شيرى، فضلا عن إنشاء العديد من المشروعات الكبرى، والتي منها محطة تحلية مياه اليسر ومحطات الصرف الصحى ومحطات التحلية بمختلف مدن المحافظة.

شاهد أيضاً

ارتفاع أسعار النفط الأمريكي في نهاية تعاملات اليوم

ارتفعت أسعار التعاقدات الآجلة للنفط، في نهاية التعاملات الأمريكية، اليوم الثلاثاء، مع ترقب الأسواق صدور …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *