محافظ البحر الأحمر يطمئن على مواطنين انقلبت سيارتهما على طريق الزعفرانة

Editor03آخر تحديث : الأربعاء 15 يوليو 2020 - 12:48 صباحًا
محافظ البحر الأحمر يطمئن على مواطنين انقلبت سيارتهما على طريق الزعفرانة

في واقعة نادرة الحدوث على مستوى قيادة تنفيذية كبرى، قام محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، مساء اليوم الثلاثاء، بالاطمئنان على مواطنين اثنين انقلبت بهما سيارتهما على الطريق الرئيسي بين مدينة رأس غارب وقرية الزعفرانة، وتصادف مرور المحافظ أثناء تفقده الحالة المرورية، فأوقف سيارته وترجل إلى موقع الحادث لاستطلاع الأمر، وقرر أن يظل في مكانه لحين وصول رجال المرور، وتواصل عبر جهاز اللاسكلي الخاص به مع رئيس مدينة رأس غارب للإستفسار عن تبعات الحادث، فأوضح رئيس المدينة للمحافظ أنه تم إنقاذ المصابين، ونقلهما إلى مستشفى رأس غارب المركزي، في الوقت ذاته.

وتكشف الواقعة أن المحافظ لم يتوان عن القيام بدور إنساني يعكس حسه كمسؤول حيث أعاد اتصاله برئيس المدينة مرة أخرى وكلفه بمتابعة حالة المصابين وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحيّة لهما، وحرص المحافظ على الاطمئنان بنفسه على المصابين تليفونياً وتحدث معهما، على الفور وصل رجال المرور للتعامل مع تبعات الحادث.

وأشار محافظ البحر الأحمر إلى أن المعاينة المبدئيّة تشير إلى أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، ومن ثم وجه المحافظ مدير إدارة مرور البحر الأحمر بتكثيف الحملات المرورية بصفة عامة، وحملات الرادار بصفة خاصة لضبط وتحرير مخالفات لمن يتجاوز السرعات المقررة.

رابط مختصر
2020-07-15 2020-07-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03