محافظ الإسماعيلية يجتمع مع شباب المحافظة لمناقشة ما تم استرداده من أراضي الدولة

استعرض اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية تقريرا تفصيليا لما تم استرداده من مساحات الأراضى المتعد عليها بنطاق المحافظة وتوابعها والبالغ إجماليها 14 ألفا و301 فدان من الأراضى المخصصة للزراعة و169 ألف متر مربع من أراضى البناء بنطاق المحافظة وتوابعها.

وقال المحافظ – خلال مؤتمر موسع عقده اليوم السبت مع مجموعة من شباب المحافظة – إنه آن الأوان لتحقيق القدر الأكبر من التمكين للشباب والاستفادة من آرائهم وأفكارهم وما لديهم من طاقات وإشراكهم بفاعلية فى إعادة صياغة ورسم خريطة مصر من جديد واتخاذ وصناعة القرارات المصيرية التى تسهم بحق وبشكل ملموس فى تحقيق التنمية الشاملة.

وأشار إلى أنه تقرر توزيع مجموعة من الشباب على اللجان النوعية والمتخصصة فى التعامل مع ملفات تقنين الأوضاع لواضعى اليد الجادين على الأراضى ولجان التثمين لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتأكيداته بشأن تفعيل آليات خطط وبرامج استرداد أراضى الدولة المغتصبة والمتعد عليها بالتنسيق مع المحافظين والأجهزة التنفيذية بالمحافظات.

حضر المؤتمرالمهندس عبدالله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة والنائب عصام منسى عضو مجلس النواب ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى مديريات الشباب والرياضة والزراعة والموارد المائية والرى والتخطيط العمرانى والهيئة العامة للتعمير والتنمية الزراعية وحساب استصلاح الأراضى وممثلو كافة الجهات المعنية.

شاهد أيضاً

السيسي يستقبل رئيس جهاز الاستخبارات الخارجي الفرنسي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، برنارد إيمييه رئيس جهاز الاستخبارات الخارجي الفرنسي، بحضور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *