محافظ الإسكندرية يعلن تفاصيل جديدة في حادث مركب الملاحات الغارق

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 1:33 صباحًا
محافظ الإسكندرية يعلن تفاصيل جديدة في حادث مركب الملاحات الغارق

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تكاتف جميع جهود الأجهزة المعنية لانتشال جثث الغرقى ونقل المصابين بحادث غرق أحد المراكب ببحيرة مريوط بمنطقة الجراري أمام ستاد برج العرب.

حيث لفت المحافظ، إلى أنه من المعاينة المبدئية تبين أن جميع من كانوا علي المركب من أسرة واحدة استقلوا المركب للنزهة داخل البحيرة، مضيفا أن الحادث نتج عنه حتي الآن ٥ وفيات و٥ مصابين، وتم نقلهم جميعا إلي مستشفى العامرية، وجار البحث عن مفقودين.

هذا وأشار المحافظ، إلى أنه فور ورود بلاغ يفيد بوجود حادث غرق تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ بكافة قطاعات المحافظة للتعامل مع الحادث، مشيرا إلى أنه لم يتم بعد تحديد عدد الغرقى أو المصابين بالحادث، مؤكدا أنه متواجد مع الأهالي لمتابعة أعمال الإنقاذ والبحث التي ستستمر علي سطح البحيرة حتى الفجر، وعقب الفجر سيتم البحث في أعماق البحيرة.

كانت قوات الإنقاذ النهري قد تمكنت حتى الآن من انتشال 5 جثث، و5 مصاببن، فيما تتواصل أعمال البحث عن مفقودين آخرين.

رابط مختصر
2021-02-23 2021-02-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا