محافظ الإسكندرية يشدد على سرعة الانتهاء من مشروع تطوير نفق كليوباترا

شدد محافظ الإسكندرية محمد سلطان ، على ضرورة تكثيف العمل للإنتهاء من تطوير نفق كليوباترا بتكلفة تصل إلى ٣٦ مليونا مع نهاية شهر يوليو القادم وذلك تزامنا مع الاحتفالات بالعيد القومي للإسكندرية.

وقال المحافظ ، في تصريح صحفي اليوم ، إن أعمال توسعة وتطوير النفق تعمل على حل مشكلة الكثافة والتكدس المروري بالمنطقة وذلك بمضاعفة عدد الحارات المرورية ، لافتا إلى أنه سيتم اليوم الإنتهاء من أعمال صب جوانب النفق ليبدأ القائمين على المشروع عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك في إزالة قطاعات الحديد من الكوبري المؤقت للسكة الحديد والبدء في رصف مخارج ومداخل المشروع .

في السياق ذاته، وجه سلطان جميع القائمين على المشروع بسرعة الإنتهاء منه في الوقت المقرر له وتذليل كافة العقبات التي من الممكن أن تواجهه مؤكدا ضرورة أن يشعر المواطن السكندري بالتغيير الذي يحدث على أرض الواقع .

يأتي هذا في إطار تنفيذ المحافظة لخطة كاملة لرفع كفاءة الطرق والانفاق والمحاور الرئيسية والتي تساهم في تحقيق السيولة المرورية وتسهيل حركة النقل والمواصلات وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين وتسهيل الحركة المرورية وعودة الإسكندرية كسابق عهدها عروسا للبحر الأبيض المتوسط .

شاهد أيضاً

لليوم الثاني..استمرار أعمال المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالجامعات

بدأ صباح اليوم الأربعاء، مكتب تنسيق القبول في فتح باب تسجيل الرغبات للمرحلة الثانية، للطلاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *