محافظة الجيزة : 143 ألف طالب يبدأون غدا امتحانات الشهادة الإعدادية

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 2:18 مساءً
محافظة الجيزة : 143 ألف طالب يبدأون غدا امتحانات الشهادة الإعدادية
تبدأ غدا السبت،  امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة حيث يؤدى 143 ألفا و848 طالبا وطالبة الامتحانات في مادة اللغة العربية في أول أيام الامتحانات والتي تستمر حتى الخميس القادم داخل 582 لجنة على مستوى المحافظة. 

وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، في تصريح اليوم الجمعة، إن مديرية التربية والتعليم أنهت استعداداتها للامتحانات على مستوى جميع الإدارات التعليمية وتوفير سبل الراحة للطلاب وتوفير رعاية صحية داخل كل مدرسة.

وأضاف الدالى أنه تم تكليف رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والهيئة العامة للنظافة والتجميل بتكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس ورفع الباعة الجائلين والإشغالات.

ومن المقرر أن يؤدى الطلاب الامتحانات يوم الأحد في مادتي اللغة الأجنبية والتربية الدينية، ويوم الاثنين العلوم والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، ويوم الثلاثاء الجبر والإحصاء والتربية الفنية، والأربعاء الهندسة، والخميس الدراسات الاجتماعية.

 
رابط مختصر
2018-01-12 2018-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا