محاضرة أونلاين تطلقها السياحة والآثار تحت عنوان «اتجاهات التسويق التراثي»

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 20 مايو 2020 - 4:54 مساءً
محاضرة أونلاين تطلقها السياحة والآثار تحت عنوان «اتجاهات التسويق التراثي»

تنظم الإدارة المركزية للتدريب والجرافيك محاضرة يوم الخميس الموافق 21 مايو ، بعنوان “اتجاهات التسويق التراثي: تسويق المتاحف وأساليب وطرق بناء وجذب الجمهور”، من خلال البث المباشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يأتى ذلك استمرارا لجهود وزارة السياحة والآثار لربط مختلف فئات الجمهور بالمتاحف والمواقع الأثرية وتنمية الكوادر البشرية لديها.

وقالت راندا روفائيل مدير عام الإدارة، إن المحاضرة يلقيها الأستاذ كريم أشرف مدير التسويق بقطاع المتاحف بالوزارة، سوف تتناول مفهوم ومبادئ علم التسويق، كما سيتم استعراض عام لاتجاهات التسويق التراثي، وأساسيات تسويق المتاحف بشكل إحترافي وأحدث أساليب وطرق بناء وجذب الجمهور ضمانا لتحقيق عنصر الاستدامة بالمتاحف.

يمكن متابعة المحاضرة على الصفحة الرسمية الخاصة بالإدارة على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك في تمام الساعة الواحدة ظهرًا

وتأتي هذه المحاضرة في إطار سلسلة المحاضرات التي ينظمها المجلس الأعلى للآثار في العديد من المتاحف الأثرية من خلال البث المباشر على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك ضمن الإجراءات الوقائية التي تتخذها الوزارة من تداعيات فيروس كورونا المستجد.

رابط مختصر
2020-05-20 2020-05-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا