مجلس النواب يستنكر بشدة قرار نقل سفارة أمريكا للقدس ويحذر من عواقبه

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 10:45 مساءً
مجلس النواب يستنكر بشدة قرار نقل سفارة أمريكا للقدس ويحذر من عواقبه

استنكر مجلس النواب، وشجب بشدة قرار الإدارة الأمريكية بنقل سفارة الولايات المتحدة إلى القدس.

وحذر مجلس النواب، في بيان له اليوم الأربعاء، – ” من عواقب هذا القرار غير المدروس، وتلك الخطوة التي ضلت الطريق القويم ، وما يجره كل ذلك من عواقب يأتي في مقدمتها تقويض فرص السلام في الشرق الأوسط والعالم الإسلامي، والإخلال بالوضع القانوني للقدس بالمخالفة لكل ما أرسته القرارات الدولية ذات الصلة، وما يترتب على ذلك من انفجار الأوضاع وتصعيد لغة الإرهاب ويغذي بيئة عدم الاستقرار في منطقتنا بما لا يحمد عقباه ” .

وأكد مجلس النواب أن مصر تعتبر القضية الفلسطينية هي لب الصراع العربي الإسرائيلي ومفتاح الاستقرار والأمن في المنطقة، وأن محاولات الجانب الإسرائيلي المتكررة فى تغيير معالم القدس وتركيبتها الديمغرافية لن تنجح في طمس هويتها الإسلامية والعربية.

وطالب مجلس النواب الإدارة الأمريكية التراجع عن هذا القرار الذي يعد نكبة جديدة للشعب الفلسطيني الشقيق، الذي تتبنى مصر ثوابت قضيته العادلة .

رابط مختصر
2017-12-06 2017-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا