مجدي عبد الغنى : أرفض سياسة إدارة النادي الأهلي الحالية

بروباجنداآخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 3:54 مساءً
مجدي عبد الغنى : أرفض سياسة إدارة النادي الأهلي الحالية

قال الكابتن مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم : “أرفض سياسة إدارة النادي الأهلي الحالية، لأن النادي الأهلي نتائج، والأهلي حاجة كبيرة جدا، واتعلمت فيه كتير، وحكاية إن النادي ينقسم لأحزاب شيء مرفوض”.

وأوضح “عبد الغني”، في لقاء ببرنامج “8 الصبح”، المذاع عبر فضائية “dmc”، صباح اليوم، السبت، أن خلافه مع سياسة النادي وليس الأشخاص.

وتابع: “مجلس إدارة النادي الأهلي في حالة الاختلاف معه تصبح من الأعداء، كما أن النادي الأهلي عمره ما دفع قبل كدا فواتير انتخابية، صالح سليم الله يرحمه مكانشي بيعلق لافتة واحدة”.

واستطرد: “فرقة الكرة وقفت مع الكابتن صالح سليم في أول انتخابات فاز بيها برئاسة النادي الأهلي، وده كان ممنوع، بس وقفنا، وصالح سليم عمره ما قعد في مكتب رئيس النادي وقفل على نفسه، كان بيقعد في النادي وسط الأعضاء، كلنا كنا عيلة”.

رابط مختصر
2019-01-12 2019-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا