متحدث النواب: شهداء مصر زرعوا الثقة في نفوس الأجيال الشابة للمساهمة في التنمية

بروباجنداآخر تحديث : السبت 9 مارس 2019 - 6:40 مساءً
متحدث النواب: شهداء مصر زرعوا الثقة في نفوس الأجيال الشابة للمساهمة في التنمية

قال الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمي لمجلس النواب، ورئيس حزب الحريه المصري إن شهداء مصر أعطوا المثل فى الولاء والانتماء والتضحية من أجل الوطن وزرع الثقة في نفوس الأجيال الشابة للمساهمة في التنمية والتعمير وبناء الوطن ومجابهة كل أعدائه.

ووجه المتحدث الرسمي لمجلس النواب ورئيس حزب الحريه المصري بتحية قلبية لروح الشهيد البطل عبدالمنعم رياض الذي استشهد في ذلك التاريخ أثناء تفقده للجبهة المصرية، بمناسبة احتفالات مصر بيوم الشهيد.

وأكد أن المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع الاصطفاف خلف القيادة السياسية، ودعم جهود القوات المسلحة وقوات الشرطة في مواجهة الإرهاب والتطرف لتجفيف منابعه والقضاء عليه وحماية المصريين من مخاطره.

وطالب الدكتور صلاح حسب الله وسائل الإعلام بضرورة التوعية بمكانة الشهداء ودورهم العظيم في حماية الوطن والدفاع عن أبنائه في مواجهة مؤامرات الأعداء في الداخل والخارج وتعميق الانتماء في نفوس المواطنين بمختلف فئاتهم العمرية.

وشدد على ضرورة ترسيخ روح التضحية لأجل حماية الوطن، وتقدير وإعزاز للأبطال الذين ضحوا بأنفسهم فداء لتراب هذا الوطن، إضافة إلى التوعية بأهمية الدفاع عن الوطن وحمايته من كل مؤامرات الأعداء.

رابط مختصر
2019-03-09 2019-03-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا