متحدث الرئاسة ينشر فيديو تسليم مستلزمات طبية إلى إيطاليا لمواجهة كورونا

Editor03آخر تحديث : السبت 4 أبريل 2020 - 8:39 مساءً
متحدث الرئاسة ينشر فيديو تسليم مستلزمات طبية إلى إيطاليا لمواجهة كورونا

نشر السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، يرصد وصول الطائرتين العسكريتين، اللتان تحملان مستلزمات طبية وبدل واقية ومواد تطهير إلى إيطاليا، برفقة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة.

وجاء فى الفيديو، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، وجه القوات المسلحة بتجهيز طائرتين لمساعدة الشعب الإيطالى فى محنته بسبب أزمة جائحة كورونا، انطلاقًا من دور مصر الرائد تجاه الدول الصديقة فى مختلف أنحاء العالم، وتقديم الدعم والتضامن الدائم فى أوقات المحن والأزمات.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكد فى تدوينة له نشرت على صفحته على فيسبوك : “تتضامن مصر حكومة وشعبا مع حكومات وشعوب العالم أجمع فى محاربة فيروس كورونا، ونحن على استعداد كامل لتقديم كل ما يمكن من دعم خلال هذه الظروف الصعبة”.

وأضاف الرئيس السيسى: “ففى أوقات المحن تسمو القيم الإنسانية فوق كل شيء، وبإذن الله سيمضى هذا الوقت الحرج وسننتصر جميعا وسيذكر التاريخ عظمة مصر وتلاحمها مع العالم أجمع، وإن هذه المحنة جاءت لتذكرنا بأهمية روح التعاون والاتحاد وتدعونا للتكاتف وأن نتحلى بالمسئولية والتفاؤل والصبر.

ووصلت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، ووفد من القوات المسلحة المصرية اليوم السبت، إلى إيطاليا، خلال زيارة رسمية تحمل خلالها رسالة تضامن من الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى دولة إيطاليا، فى إطار عمق وترابط العلاقات بين البلدين، وتعزيز سبل التعاون لمكافحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

https://www.facebook.com/watch/?v=534883450772011&_rdr

رابط مختصر
2020-04-04 2020-04-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03