متحدث البرلمان : سنعطي أولوية لتنفيذ رؤية الرئيس السيسي لمواجهة المخاطر

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 31 أكتوبر 2019 - 3:55 مساءً
متحدث البرلمان : سنعطي أولوية لتنفيذ رؤية الرئيس السيسي لمواجهة المخاطر

أكد المتحدث الإعلامي بإسم مجلس النواب, صلاح حسب الله, ثقته التامة فى قدرة المجلس برئاسة الدكتور علي عبد العال, على إعطاء أولوية قصوى لتنفيذ رؤية ورسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواجهة الشائعات والأكاذيب والمخاطر التي تواجه الدولة المصرية, في ظل السموم والأكاذيب التي تبثها منصات السوشيال ميديا والآلة الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والتيارات الإرهابية والتكفيرية التي خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة.

وأشاد النائب صلاح حسب الله – في تصريح صحفي اليوم الخميس- برسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي وجهها لأعضاء البرلمان لمواجهة الشائعات, خلال افتتاحه اليوم لمصنع الغازات الطبية والصناعية بمنطقة أبو رواش بمحافظة الجيزة, وقوله: “إن نواب الشعب عليهم مسؤولية وكل أمر محل شكوى لازم يتصدوا ويعملوا لجان ويعملوا تقارير ويعلنوها للناس ولو فيه قصور من الدولة يعلنوه ويوضحوا الحقائق للناس وهذا ليس توجيه لأحد”.

ودعا المتحدث, جميع المؤسسات في الدولة والرأي العام بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية, لأن يعطوا أكبر اهتمام لكلمات الرئيس السيسي المهمة والواضحة والحاسمة, التي طالب فيها بعدم ترك الدولة تقاتل بمفردها, وقال “إن كل المؤسسات معنية بالدفاع عن الدولة المصرية ولاسيما البرلمان بوصفه مؤسسة كبيرة وعليها دور أكبر لمواجهة تحديات المرحلة الحالية, التي تتطلب تضافر جهود المؤسسات والشعب لإفشال جميع مخططات قوى الشر والظلام والإرهاب داخليا وخارجيا”.

وأضاف حسب الله, أن رؤية الرئيس السيسي صائبة وتؤكد أن المؤسسات مسؤولة عن حماية الدولة لصالح الدولة وليس لصالح النظام, وأي موضوع تراه يحتاج التحقيق فيه تقوم بذلك, ويجب على لجان البرلمان التصدى لأي مشكلة ويعلنوا النتائج, وضرورة التحدث بموضوعية وفق الحقائق مهما كانت صعبة .

رابط مختصر
2019-10-31 2019-10-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا