مباحث الغربية تنجح فى إعادة نجار إلى أهليته وتضبط 5 من خاطفيه

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، من إعادة مختطف إلى أهليته، وتمكنت من ضبط 5 من مرتكبى الواقعة.
وكان ضباط ادارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية قد تلقوا بلاغا من المواطن المحمدى ب.ع “صاحب ورشة موبيليا”، ومقيم بدائرة قسم شرطة زفتى، بغياب نجله أيمن”37 سنة نجار”؛ حيث تم على الفور تشكيل فريق بحث، ضم رجال البحث الجنائى من قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية؛ لسرعة كشف غموض الحادث، وإعادة المختطف إلى أهليته وضبط المتهمين.

وأسفرت جهود فريق البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة كل من، المدعوة بشاير م.ا “39 سنة”، والمدعو محمود س. أ “32 سنة”، والمدعو أحمد م. ح “شقيق المتهمة الأولى 29 سنة سائق توك توك”، و المدعو محمد م. م “37 سنة”، والمدعو أيمن ى. م “30 سنة خراط”، والمدعو إبراهيم ر. إ “31 سنة، وجميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة زفتى.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تم ضبط المتهمين من الأول حتى الخامس، وبحوزتهم سلاح أبيض، والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة .. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات بين المجنى عليه والمتهمة الأولى؛ حيث قامت فى سبيل ذلك، بالاستعانة بباقى المتهمين لارتكاب الواقعة، وقيامهم باحتجاز المجنى عليه بمزرعة مواشى خاصة بالمتهم الثانى.

وتم إعادة المختطف إلى أهليته، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

 

شاهد أيضاً

السيسي في احتفالات عيد الشرطة: لن نترك ثأرنا ليظل هذا الوطن آمنا

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحية تقدير لشهداء الشرطة، وجدد التحية كذلك للشعب المصري العظيم لعطاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *