مايكروسوفت تعتزم طرح جهاز الألعاب “إكس بوكس وان إكس” للبيع في نوفمبر المقبل

كتب بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 13 يونيو 2017 - 12:06 صباحًا
مايكروسوفت تعتزم طرح جهاز الألعاب “إكس بوكس وان إكس” للبيع في نوفمبر المقبل

أعلنت شركة البرمجيات الأمريكية العملاقة “مايكروسوفت” اليوم الاثنين اعتزامها طرح جهاز الألعاب الجديد “إكس بوكس وان إكس” للبيع في تشرين ثان/نوفمبر المقبل قبيل موسم عيد الميلاد.

جاء إعلان “مايكروسوفت” قبل افتتاح معرض أجهزة الترفيه الإلكترونية (إي3) في لوس أنجليس يوم غدا الثلاثاء.

وذكرت الشركة أن الجهاز الجديد هو أقوى وأصغر جهاز ألعاب أنتجته حتى الآن، إلى جانب تقديم مجموعة من الحوافز الإضافية، حيث أنه متوافق مع ألعاب جهاز “إكس بوكس وان”. كما يدعم الجهاز الجديد أجهزة التحكم والكماليات المتاحة حاليا للطرز الأقدم من جهاز الألعاب “إكس بوكس وان”.

وحددت شركة “مايكروسوفت” ثمن الجهاز الجديد بسعر 499 دولار وهو ما يزيد بأكثر من 100 دولار عن الجهاز المنافس “بلاي ستيشن4 برو” من إنتاج سوني اليابانية.

يذكر أن سوني هي أكبر منتج لأجهزة ألعاب الكمبيوتر في العالم بمبيعات وصلت إلى 60 مليون جهاز “بلاي ستيشن4″، في حين لم تصدر “مايكروسوفت” أي بيانات عن مبيعات “إكس بوكس وان”، ولكن الرقم يقدر بنحو نصف مبيعات “سوني” تقريبا.

رابط مختصر
2017-06-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا