مايا مرسي: مؤتمر «مصر تستطيع بالتاء المربوطة» يؤكد اهتمام القيادة السياسية يدور المرأة

بروباجنداآخر تحديث : السبت 17 يونيو 2017 - 2:05 مساءً
مايا مرسي: مؤتمر «مصر تستطيع بالتاء المربوطة» يؤكد اهتمام القيادة السياسية يدور المرأة

صرحت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة أن مؤتمر “مصر تستطيع بالتاء المربوطة”والمقرر عقده خلال يومى 2 و3 يوليو القادم يمثل حراكا جديدا فى المجتمع المصرى واهتمام الوزارات بقضايا المرأة بحسب مجالات عملها ،وتأكيدا على أن سر قوة وطننا الحبيب مصر يتمثل فى الوحدة ، الشراكة والتعاون الوثيق الفعال ،والالتفاف حول هدف وطنى واحد يجمع بين المرأة المصرية فى كل من الداخل والخارج.

واشارت في بيان اصدره المجلس اليوم السبت أن هذا المؤتمر يكتسب أهمية كبرى خاصة فى ظل اقامته خلال عام المرأة المصرية فى رسالة جديدة تؤكد مدى اهتمام القيادة السياسية بدعم دور المرأة المصرية فى الداخل والخارج.

وأوضحت الدكتورة مايا أنه يشارك فى فعاليات المؤتمر لفيف من السيدات المصريات الناجحات النابغات المشهود لهن بالكفاءة واللاتى يمثلن مصر فى الخارج،من عالمات جليلات ،وسيدات تتولين مناصب مرموقة وأساتذة فى الجامعات ، ومخترعات عظيمات بغرض القاء الضوء على انجازاتهن ، والاستفادة من تجاربهن الناجحة ، ونقل خبرتهن للمجتمع المصرى مؤكدة أن هؤلاء المصريات هن بحق خير ممثل وسفير للمرأة المصرية فى الخارج.

وأشادت رئيسة المجلس القومى للمرأة بالتعاون البناء والمثمر بين المجلس والدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج والتى تبذل قصارى جهدها لانجاح فعاليات المؤتمر.

تجدر الاشارة الى أن هذا المؤتمر يعد المؤتمر الثانى الذى تنظمة وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، بعد مؤتمرها الاول الذى عقد تحت عنوان “مصر تستطيع”، والذى أقيم في مدينة الغردقة نهاية العام الماضى، بحضور اكثر من 30 عالما وخبيرا من العقول المصرية المهاجرة ومشاركة اكثر من 18 وزارة استفادت من خبرات وتجارب العلماء المصريين فى حل الكثير من قضايا الوطن.

رابط مختصر
2017-06-17 2017-06-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا