ماكلارين تكشف النقاب عن السيارة الرودستر الخارقة بسعر 1.7 مليون يورو

Editor03آخر تحديث : الجمعة 15 نوفمبر 2019 - 10:45 مساءً
ماكلارين تكشف النقاب عن السيارة الرودستر الخارقة بسعر 1.7 مليون يورو

كشفت شركة ماكلارين النقاب عن السيارة الرودستر Elva الخارقة، والتي يبلغ سعرها 1.7 مليون يورو تقريبا، علما بأن إنتاجها يقتصر على 399 نسخة فقط.

وأوضحت الشركة البريطانية أن السيارة الرودستر Elva تتميز بتصميم فريد من نوعه، حيث إنها تتخلى عن السقف والزجاج الأمامي، وكذلك النوافذ الجانبية، مع خطوط انسيابية ومنحنية وفتحات تهوية مميزة على الخصر وعلى أعمدة B والكشافات على شكل المنجل.

وتعتمد السيارة على جسم وهيكل مصنوعين من ألياف الكربون، مع أقواس حماية من الانقلاب، ونظام إدارة الهواء الفعال (AAMS)، والذي يتولى توجيه تيار الهواء الناتج عن القيادة بسرعات عالية عبر قنوات مختلفة من خلال مقدمة السيارة وأمام القمرة وبجوارها من أجل توفير الراحة لركاب السيارة.

وتعتمد السيارة على سواعد محرك تربو مزدوج V8 سعة 4 لترات يزأر بقوة 815 حصانا/800 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، وهو ما يتيح للسيارة التسارع من الثبات إلى 100 كلم/س في أقل من 3 ثوان، في حين تتخطى السرعة القصوى حاجز 300 كلم/س.

وتزخر المقصورة الداخلية بشاشة لمسية قياس 8 بوصات ومواد فاخرة مع العديد من خيارات الألوان، فضلا عن العديد من التجهيزات الخاصة، التي يقدمها قسم التخصيص بالشركة “Special Operations”.

رابط مختصر
2019-11-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03