ماكرون: قناة السويس أرض خصبة للفرص الاقتصادية والاستثمارية

بروباجنداآخر تحديث : السبت 24 أغسطس 2019 - 10:35 مساءً
ماكرون: قناة السويس أرض خصبة للفرص الاقتصادية والاستثمارية

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم السبت، إلى مدينة “بياريتز” الفرنسية، للمشاركة في قمة مجموعة الدول السبع، تلبية لدعوة من الرئيس الفرنسي “إيمانويل ماكرون”.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن قمة الدول السبع تتناول هذا العام عددًا من الموضوعات، من بينها قضايا الأمن الدولي ومكافحة الإرهاب والتطرف، ومواجهة استخدام الإنترنت للأغراض الإرهابية، وسبل مواجهة الاتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية، وكذا مكافحة عدم المساواة ودعم تمكين المرأة خاصة في أفريقيا، فضلًا عن قضايا البيئة والمناخ والتنوع البيولوجي، وتطورات النظام الاقتصادي والمالي العالمي.

ويبرز الترحيب الفرنسي بالمشاركة الفرنسية فيما قاله الرئيس الفرنسي في إشادة قناة السويس التي يراها أرضا خصبة للفرص الاقتصادية، والاستثمارية بكافة المجالات. فيما يقول برونو لومير وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي، إن مصر اتخذت خطوات هامة في تنفيذ الغصلاح الاقتصادي كان لها أثر كبير في تحسين الوضع المصري.

رابط مختصر
2019-08-24 2019-08-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا