ماجد المصري يبدأ تصوير مشاهد مسلسل«زلزال» 20 فبراير الجاري

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 10:43 صباحًا
ماجد المصري يبدأ تصوير مشاهد مسلسل«زلزال» 20 فبراير الجاري

يستعد الفنان ماجد المصري لتصوير مشاهده في مسلسل “زلزال” يوم 20 فبراير الجاري، والذي تعاقد على المشاركة فيه مؤخرا، ويخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل.

ويواصل ماجد المصري حاليا تصوير مشاهده الأخيرة في مسلسل “بحر” الذي ينتمي للدراما الصعيدية ويعد أولى بطولاته المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، ويجسد خلال أحداثه شخصية عامل “جريد”.

ويبدأ المخرج إبراهيم فخر اليوم الاثنين تصوير المشاهد الأولى لمسلسل “زلزال” في مدينة الإنتاج الإعلامي، على طريقة الفلاش باك في فترة التسعينيات والتي تجمع الفنان محمد رمضان والفنانة حلا شيحا.

وكان السيناريست عبدالرحيم كمال قد انتهى مؤخرا من كتابة حلقات مسلسل “زلزال” وتم التعاقد مع الفنان محمد رمضان والفنانة حلا شيحة على بطولة العمل، ويعتبر المسلسل أول عمل لحلا شيحة بعد عودتها إلى الوسط الفني عقب فترة طويلة بعد اعتزال دام 12 عاما،حيث كانت آخر مشاركتها الفنية في فيلم “كامل الأوصاف” مع الراحل عامر منيب عام 2006.

ومسلسل “زالزال” تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر وإنتاج تامر مرسي، وبطولة محمد رمضان، حلا شيحا، ماجد المصري، خالد الصاوي، حسين فهمي، ويجسد محمد رمضان خلال أحداث العمل شخصية الابن والأب معا والتي نجح في تقديمها من قبل في مسلسل “نسر الصعيد”.

رابط مختصر
2019-02-11 2019-02-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا