ليلى علوى تستقبل وفدًا من إدارة مهرجان “شرم الشيخ السينمائي”

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 15 فبراير 2018 - 9:57 مساءً
ليلى علوى تستقبل وفدًا من إدارة مهرجان “شرم الشيخ السينمائي”

استقبلت الفنانة ليلى علوى، رئيس شرف الدورة الثانية لـ”شرم الشيخ السينمائي”، وفدًا من إدارة المهرجان، الذى ينعقد فى الفترة من 3 إلى 9 مارس المقبل.

و ضم الوفد كلاً من الكاتب الصحفى جمال زايدة رئيس المهرجان، والناقد السينمائى أسامة عبد الفتاح المدير الفني، وعلى القليوبى مدير عام مؤسسة نون للثقافة والفنون المنظمة للمهرجان، والناقدة السينمائية ماجدة موريس عضو مجلس أمناء المؤسسة، وديد شكرى المدير التنفيذي، وذلك لوضع اللمسات الأخيرة للمهرجان، وذلك قبل إعلانها بالمؤتمر الصحفى المقرر انعقاده الاثنين المقبل، بفندق هلنان لاند مارك بالتجمع الخامس، للإعلان عن كل برامجه والتكريمات لكبار الفنانين والفنانات بحضور عدد كبير وسائل الإعلام المصرية والعربية والأجنبية.

ومن جانبها أعربت الفنانة ليلى علوى عن سعادتها لرئاستها الشرفية للدورة الثانية للمهرجان، مؤكدة أهمية مهرجانات السينما فى دعم صناعة السينما المصرية، باعتبارها جسر التعارف بين السينمائيين فى مصر والعالم الخارجى.

كما أعلن الكاتب الصحفى جمال زايدة عن دعوة المخرج الكبير على بدرخان والفنانة ليلى طاهر لحضور وقائع المؤتمر الصحفى للإجابة عن كل تساؤلات الصحفيين كما سيتم الكشف عن مفاجأة فيلم الافتتاح والبرامج الأساسية للمهرجان.

رابط مختصر
2018-02-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا