“ليلة من ألف ليلة” تعود إلى المسرح القومي..ثاني ايام العيد

كتب بروباجنداآخر تحديث : السبت 17 يونيو 2017 - 6:42 مساءً
“ليلة من ألف ليلة” تعود إلى المسرح القومي..ثاني ايام العيد

أعلن الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح عودة عرض “ليلة من ألف ليلة” من جديد لينير المسرح القومى، ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

ويعد العرض من أنجح عروض البيت الفني للمسرح خلال الأعوام السابقة على الإطلاق, حيث حقق نجاحا جماهيريا ونقديا غير مسبوقين, فتخطت إيرادات العرض مليوني جنيه خلال فترة ليالي عرضه بالقاهرة.كما وصلت إيراداته إلى نصف مليون جنيه في ليالي عرضه بالإسكندرية رافعة لافتة كامل العدد في معظمها.

“ليلة من ألف ليلة” من إنتاج فرقة المسرح القومي التابعة للبيت الفني للمسرح, تأليف الشاعر الراحل بيرم التونسي, بطولة يحيى الفخراني, لطفي لبيب, هبه مجدي, سلمى غريب, وليد فواز, والمطرب محمد محسن ونجوم المسرح القومي, موسيقى وألحان أحمد صدقى, ديكور محمد الغرباوي, أزياء نعيمة العجمي, تنفيذ موسيقى يحيى الموجي, استعراضات مجدي صابر, إخراج محسن حلمي.

رابط مختصر
2017-06-17 2017-06-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا