لجنة “المشروعات الصغيرة” بالنواب يندد بالعملية الإرهابية في البدرشين

ندد النائب محمد علي يوسف رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، بالعملية الإرهابية والإجرامية الخسيسة والدنيئة التي وقعت اليوم “الجمعة” واستهدفت إحدى الدوريات الأمنية في منطقة البدرشين بالجيزة واسفرت عن استشهاد خمسة من رجال الشرطة.

وقال يوسف – في تصريحات – إن الدولة المصرية ستنتصر على هذا الإرهاب الغاشم في أقرب وقت ممكن، وإن الأنشطة الإرهابية المرتبطة بجماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية المارقة التي خرجت من رحم هذه الجماعة تأتي نتيجة لتضييق الخناق عليها ونجاح الجيش والشرطة في التصدي لها.

وأضاف يوسف أن مصر كلها على قلب رجل واحد في مكافحة ظاهرة الإرهاب الأسود، وكلنا فداء لمصر، ولن نصمت أبدا حتى نقضي على هذه الآفة الخطيرة، مطالبا المجتمع الدولي أن يقوم بدوره تجاه الدول التي تدعم وتمول وتسلح الإرهاب، متوجها بخالص العزاء لأسر الشهداء، قائلا: “الأوطان تعيش بتضحيات الأبطال”.

وأكد يوسف ضرورة اتخاذ إجراءات تجاه القنوات التي تحرض على الإرهاب ومنعها من الأساس، مع اتخاذ الدولة المصرية إجراءات صارمة تجاه جميع الدول التي تمول وتدعم الإرهاب.

شاهد أيضاً

مفتى الجمهورية ينعى شهداء القوات المسلحة بسيناء

نعى فضيلة الدكتور شوقي علام،مفتي الجمهورية، صف ضابط ومجندين من قواتنا المسلحة استشهدوا خلال المواجهات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *