لجنة الرد على بيان الحكومة: تقريرنا النهائي يتضمن ملاحظات في 350 صفحة

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 2:27 مساءً
لجنة الرد على بيان الحكومة: تقريرنا النهائي يتضمن ملاحظات في 350 صفحة

صرح وكيل أول مجلس النواب النائب السيد محمود الشريف رئيس اللجنة الخاصة المكلفة بالرد على بيان الحكومة الجديدة بأن التقرير النهائي للجنة يتضمن ملاحظات دقيقة وموضوعية صدرت عن اللجان الخمس الفرعية واللجان النوعية للمجلس في 350 صفحة وذلك تمهيدا لأخذ الرأي النهائي عليه في اجتماع اللجنة اليوم ورفعه إلى رئيس مجلس النواب لمناقشته يوم الأحد المقبل في الجلسة العامة للمجلس.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة اليوم /الأربعاء/ لاستعراض تقريرها النهائي للرد على بيان الحكومة والذي جاء في خمسة محاور أعدتها خمس لجان فرعية هي: محور حماية الأمن القومي وسياسية مصر الخارجية ومحور التنمية الاقتصادية ورفع كفاءة الأداء الحكومي والنهوض بمستويات التشغيل وتحسين مستوى معيشة المواطن المصري وبناء الإنسان المصري.

وأضاف الشريف أن تقرير اللجنة شمل دراسة قيمة للمحاور الخمسة من برنامج الحكومة سواء من جانب اللجان الفرعية المنبثقة عن اللجنة أو اللجان النوعية المختصة منوها بأن برنامج الحكومة ورد في ما يقرب من 200 صفحة إلى جانب 50 “صفحة ملاحق” تتضمن مؤشرات الأداء.

وأشاد بتعاون الحكومة ممثلة في وزير شئون مجلس النواب المستشار عمر مروان من خلال تلقي ردود من الوزارات المعنية على التساؤلات المطروحة خلال اجتماعات اللجان لافتا إلى أن هذه الردود ستكون محل عرض آخر من جانب المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أمام البرلمان.

رابط مختصر
2018-07-11 2018-07-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا