رياضةعاجل

لجنة إدارة الزمالك تعلن انتهاء مهمتها في بيان رسمي

أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بيانا تعلن فيها انتهاء مهمتها جاء نصه كالتالي:

تعلن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنها تشرفت بالمهمة التي اسندت إليها وتؤكد أنها بذلت قصارى جهدها في خدمة النادي وجميع الفرق الرياضية والسادة أعضاء الجمعية وجميع محبي النادي من جماهيره العظيمة.. واليهم جميعا نتقدم بالشكر على ثقتهم ودعمهم.

كما تؤكد اللجنة أنه ومع انتهاء المدة المقررة لعملها، تقوم بتسليم إدارة النادي للجهة الإدارية لاتخاذ شئونها مع كل الأمنيات الطيبة للجميع بالتوفيق.

وفي سياق اخر أكد مصدر بوزارة الشباب والرياضة أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بصدد إصدار بيان خلال الساعات القليلة المقبلة، لكشف مصير إنتخابات نادي الزمالك المقرر لها في الفترة المقبلة، عقب قيام اللجنة المكلفة بإدارة شؤون القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب بتسليم مهام عملها الي الجهة الإدارية غدا الإثنين بعد انتهاء مدتها ومهمتها مع النادي.

وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي سبق وقام بتعيين لجنة برئاسة حسين لبيب لإدارة نادي الزمالك في شهر مايو الماضي، وضمت اللجنة في عضويتها محمد الإتربي نائب، والأعضاء حسين السيد وعمرو أدهم وحسام المندوه، وهاني برزي، كما ضمت اللجنة حسين السمري في منصب المدير التنفيذي وعاطف النمر مديرا للنشاط الرياضي وطارق جبريل مديرا ماليا.

ومن المنتظر أن تعلن وزارة الشباب والرياضة كافة التفاصيل في بيان لها تكشف خلاله طريقة تسليم النادي سواء للجنة مشكلة من الجهة الإدارية تشرف علي اجراءت الانتخابات التي سيتم دعوتها من المدير التنفيذي الحالي أو تسليم النادي الي المجلس السابق برئاسة مرتضي منصور علي أن يتم الدعوي للانتخابات عن طريقه مع تشكيل لجنة من الجهة الإدارية للإشراف علي الانتخابات وفقا لقانون الرياضة.

وكشف مصدر داخل وزارة الشباب والرياضة، عن أنه سيتم الدعوي لعقد جمعية عمومية وانتخاب مجلس جديد لنادي الزمالك ستتم خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأضاف مصدر داخل نادي الزمالك أن الثلاثي طارق جبريل أمين الصندوق وحسين السمري المدير التنفيذي و عاطف النمر مدير النشاط الرياضي قد يديرون النادي في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى