لأول مرة .. هاتف آيفون بـ شريحتين

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 27 أبريل 2018 - 1:09 صباحًا
لأول مرة .. هاتف آيفون بـ شريحتين

من الواضح ان شركة “ أبل” تتجه إلى التنازل عن كثير من ثوابتها التي ظلت حريصة عليها منذه ظهورها بالاسواق، ومن أهم هذه الثوابت التي ستكسرها شركة “ أبل” وبحسب تصريحات للمحلل التكنولوجي الشهير مينج تشي كوو فإن العام الحالي قد يشهده أول هاتف آيفون iPhone بميزة الشريحتين وبسعر أقل من آيفون iPhone X.

وذكر المحلل أن الهاتف سيأتي بنسختين، الأولى بقياس 6.1 بوصة وبشاشة من نوع ٫LCD والآخر يأتي بقياس 6.5 بوصة وبشاشة OLED.

كما تنبأ المحلل نفسه سابقًا بأن عام 2018 سيشهد إطلاق جهاز آيفون iPhone X جديد مجهز بتقنية OLED وجهاز iPhone X Plus ونموذج مزود بشاشة LCD.

ولم تكن الهواتف ثنائية الشريحة شائعة سابقاً، لكنها تعتبر الآن أكثر أهمية لبعض البلدان مثل أمريكا وآسيا ومنطقة الشرق الأوسط، حيث يرغب العملاء في الحصول على شريحتين SIM في هاتف واحد ليتمكنوا من استخدام أي الشريحتين بشكل أسرع من شريحتين في هاتفين مختلفين.

هذا ويمكن أن تكون الهواتف ثنائية الشريحة مفيدة أيضًا للتجوال العالمي، حيث يمكنك وضع بطاقة SIM ثانية في هاتفك في حال السفر.

من المتوقع أن يتراوح سعر الهاتف بشريحتين مابين 650 و 750 دولارا، أي أرخص من آيفون X الذي تجاوز سعره 1000 دولار أمريكي.

رابط مختصر
2018-04-27 2018-04-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا