كيفية استخدام التوكيل الخاص في انتخابات نادي الزمالك المقبلة

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن لائحة النادي تنص على أنه يجوز التصويت بتوكيل في انتخابات القلعة البيضاء ولا يوجد ما يخالف ذلك في القانون أو الدستور، وأن التوكيل سيكون محدد به الغرض منه سواء التصويت في الانتخابات أو التصويت على الميزانية وجميع أمور الجمعية العمومية الخاصة.

وأضاف مرتضى منصور – في تصريحات مساء اليوم – أن هناك لجنة خاصة بها قاضي من أجل مراجعة التوكيلات الخاصة التي سيتم عملها والتأكد من تنفيذ ما يوجد في التوكيل الذي سيتم ذكر فيه كل الأمور، والتوكيل يكون لشخص واحد فقط ولا يجوز أن يحصل الشخص على أكثر من توكيل ، ويجب أن يكون التوكيل محدد به أسماء المرشحين الذين يتم السعي لاختيارهم حيث لا يجوز لمن يحمل التوكيل اختيار أسماء بخلاف المحدد بالتوكيل.

وأشار مرتضى منصور، إلى أن القاضي سيتأكد من مطابقة الاختيارات في التوكيل مع استمارة التصويت وهذا لا يخالف الدستور والقانون.

وأكد رئيس نادي الزمالك، أن اختصاص اللجنة الأولمبية في مسألة التحكيم هو اعتماد قرارات مركز التسوية والتحكيم فقط وليس له علاقة بإصدار الأحكام.

وقال إن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية صلاحيته اعتماد قرارات مركز التسوية والتحكيم وإخطار الأطراف الصادر بحقهم الأحكام والمواعيد القانونية من أجل العمل بها.

وأضاف أنه ليس من حق مجلس إدارة اللجنة الأولمبية التدخل في القرارات أو إصدارها، وهناك كوكبة من المستشارين في القضاء الإداري ومجلس الدولة في مركز التسوية والتحكيم وهذه المجموعة قادرة على أن تدير أمور القضاء الرياضي في مصر خلال الفترة القادمة.

شاهد أيضاً

مفتى الجمهورية ينعى شهداء القوات المسلحة بسيناء

نعى فضيلة الدكتور شوقي علام،مفتي الجمهورية، صف ضابط ومجندين من قواتنا المسلحة استشهدوا خلال المواجهات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *