” كيا موتورز ” تطرح سيارتها الكهربائية ” نيرو ” في السوق الكورية الجنوبية

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 19 يوليو 2018 - 8:41 مساءً
” كيا موتورز ” تطرح سيارتها الكهربائية ” نيرو ” في السوق الكورية الجنوبية

طرحت شركة “كيا موتورز كورب” ثاني أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية من حيث المبيعات سيارتها الكهربائية الجديدة “نيرو إي.في” في السوق الكورية الجنوبية كجزء من جهود تنويع مجموعة طرزها المطروحة في هذه السوق.

تعمل السيارة “نيرو إي.في” ببطارية بطاقة 64 كيلووات/ساعة، حيث تستطيع قطع مسافة 385 كيلومترا، أي ما يزيد على المسافة بين واشنطن ونيويورك قبل الحاجة إلى إعادة شحن البطارية. كما توفر الشركة الكورية فئة مزودة ببطارية بطاقة 2ر39 كيلووات/ساعة يصل مداها إلى 246 كيلومترا.

ويتراوح سعر السيارة الكهربائية الجديدة في السوق الكورية الجنوبية بين 8ر47 مليون و8ر49 مليون وون كوري جنوبي (42 ألف و44 ألف دولار). وهذه السيارة مزودة بخصائص الأمان والسلامة الأساسية مثل مانع التصادم الأمامي ونظام التحكم في السيارة داخل الحارة المرورية ونظام تحذير السائق.

وأشارت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية للأنباء إلى اعتزام “كيا” طرح سيارتها “نيرو إي.في” في أوروبا في وقت لاحق من العام الحالي. وكانت الشركة قد باعت أكثر من 200 ألف سيارة من فئة “نيرو” الهجين التي تعمل بالكهرباء والوقود التقليدي منذ طرحها في السوق العالمية في أبريل .2016

رابط مختصر
2018-07-19 2018-07-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا