كوريا الجنوبية تخصص 12 مليون دولار إضافية لمساعدة 32 دولة فى مكافحة كورونا

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2020 - 11:31 صباحًا
كوريا الجنوبية تخصص 12 مليون دولار إضافية لمساعدة 32 دولة فى مكافحة كورونا

أعلنت كوريا الجنوبية عن مساعيها لتوفير مساعدات إنسانية بقيمة 12 مليون دولار لمساعدة 32 دولة تكافح ضد فيروس كورونا المستجد، فى برنامج إضافى للمساهمة فى المجهودات العالمية لهزيمة الوباء.

وأفادت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية اليوم الخميس – فى بيان صحفي، نقلته وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية – بأن البرنامج الجديد يعد إضافة لتقديم سول مساعدات بقيمة 41 مليون دولار لما بلغ 97 دولة فى السابق.

وبموجب البرنامج الحديث، تسعى كوريا الجنوبية لتقديم كمامات الوجه وأدوات اختبار الفيروس وغيرها من المعدات اللازمة لمكافحة الفيروس لغيرها من البلاد.

ووفقا لما أفادت به الوزارة فى بيان صحفي، فإنه “بناء على تحليلنا الشامل لاتجاهات تفشى الوباء ومدى تضرر كل دولة، تخطط الحكومة للمساهمة بنشاط فى جهود المجتمع الدولى للتغلب على أزمة الوباء”.

وتضم قائمة الدول المستفيدة من برنامج المساعدات الجديد البرازيل والعراق وأفغانستان وغيرها من البلاد التى تعانى من ضرر اجتماعى واقتصادى شديد من المرض المتفشى عالميا.

ومن المقرر أن يرفع البرنامج إجمالى عدد الدول المستفيدة من المساعدات الكورية الرامية لمكافحة الوباء إلى 108 دول.

رابط مختصر
2020-07-16 2020-07-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا