كوبر: أرفض المقارنة بين تدريب أوزبكستان وعملي مع منتخب مصر

بروباجنداآخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 7:50 مساءً
كوبر: أرفض المقارنة بين تدريب أوزبكستان وعملي مع منتخب مصر

رفض الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب أوزبكستان، المقارنة بين عمله الحالي في كأس آسيا بالإمارات 2019، وعمله مع المنتخب المصري عندما قاد “الفراعنة” للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018.

وقال كوبر – خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أوزباكستان وتركمانستان اليوم /السبت/ – “عملي هنا يختلف عما قمت به في مصر على مستوى طريقة اللعب، رغم أوجه التشابه التي يراها البعض، وهذه طبيعة الكرة المختلفة من وقت ومكان إلى وقت ومكان آخرين، وفي كل الأحوال لا يمكن إرضاء الجميع من جمهور ونقاد”.

وتوقع كوبر مواجهة صعبة أمام تركمانستان، غدا /الأحد/ ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس آسيا، بعد خسارة المنافس الصعبة بنتيجة 2-3 أمام اليابان في الجولة الأولى، مضيفًا : “نحن سعداء بالفوز على عمان في الجولة الأولى، وعالجنا أخطاءنا السابقة، كما أن الأداء الدفاعي والهجومي، يتحدد على ضوء أداء المنافس على أرض الملعب”.

رابط مختصر
2019-01-12 2019-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا