كل سنة والسيسي الإنسان طيب| بقلم اللواء محمود الرشيدي

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 6:21 مساءً
كل سنة والسيسي الإنسان طيب| بقلم اللواء محمود الرشيدي

حفظكم الله و سدد خطاك فيما تبذله من جهد و عناء يفوق طاقه البشر من أجل مصرنا الغاليه و شعبها العظيم.

كل سنه وانت طيب يا انسان يا ابن النيل علي قيادتك الحكيمه و البطوليه لمصرنا الغاليه في أحلك واصعب أوقاتها و تمكنك بفضل الله تعالي و دعوات شعبها العظيم من استعاده الرياده المصريه التي تليق بقيمه و قامه مصر المحروسة و تبوءها مكانتها الدوليه و الإقليميه و الافريقيه .

كل سنه وانت طيب يا انسان يا وطني يا اصيل علي ما قمت به من جهود مضنيه لمحاربة الإرهاب الأسود داخل و خارج مصرنا الحبيبه و بكل شجاعة ممكنه و بسواعد ابناء مصر الأبرار خير اجناد الارض رجال القوات المسلحه و الشرطه حفظهم الله و استعادتهم لامجادهم العظيمه في القدرات القتالية و الآمنيه بما يحفظ أمن و استقرار الوطن و مواجهه كافه التحديات التي طالما هددت أمن و استقرار الوطن و المجتمع خلال السنوات القليله الماضيه .

كل سنه وانت طيب يا انسان يا صانع نهضه مصر الجديده مصر الحضاره المشرفه بما أنجزته من مشىوعات عملاقه كقناه السويس الجديده فخر مصر و العالم أجمع و غيرها من المشروعات العمرانيه كالمدن الجديده و العاصمه الاداريه الجديده و علي احسن و افضل تصميمات حصاريه و تكنولوجيه غير مسبوقه.. و كذلك شبكه الطرق و الكباري التي حققت الكثير و الكثير لأبناء هذا الشعب العظيم و قفزت بترتيب مصر في هذا الشأن الي مصاف الدول المتقدمة تنمويا.. و لا يمكن أن نغفل كم المبادرات الاجتماعيه التي قدمتها للشعب المصري في مجالات الصحه و الحياه الكريمه و القضاء علي العشوائيات التي طالما عاني منها فقراء و بسطاء الشعب منذ عشرات السنين .

كل سنه و انت طيب يا انسان يا منقذ و مصلح الاقتصاد المصري بشهاده جميع المؤسسات و المنظمات العالميه و اعدت الثقه الكامله لدول العالم في كافه الانشطه الاقتصاديه و الاستثمارية داخل مصرنا الغاليه و تعظيم الاحتياطي النقدي للدوله الي أكثر من حدود الأمان المتعارف عليها دوليا و هو ما يشهد علي صحه وسلامه المسار الاقتصادي للدوله و الوفاء بجميع التزاماتها الدوليه و المحليه علي أفضل وجه .

كل سنه وانت طيب يا نسان يا عظيم علي ما حققته من من إجماع دول العالم خاصه الدول العظمى علي دعوه مصر و مشاركتها في جميع المؤتمرات و الأحداث العالميه السياسيه و الاقتصاديه و الاجتماعيه و غيرها من الأحداث و ذلك الثقه الكامله في قيمه و مكانه مصرنا الغاليه و دورها المحوري الذي لا يمكن اغفاله أو تجاهله في جميع الأحداث العالميه و الإقليميه و الافريقيه .

كل سنه وانت طيب يا انسان يا من اعدت اكتشاف قدرات و إمكانيات شباب مصر الصاعد الواعد و منحته الفرصه كامله في البناء و التنميه و إنجاز كافه المشروعات القوميه بسواعدهم المخلصه و أفكارهم و خبراتهم العمليه و التكنولوجيه بما يواكب تكنولوجيا العصر.. و منحت لهم فرصه الحوار و المناقشه و المشاركه في اداره كافه اجهزه و مؤسسات الدوله و نظمت لهم المؤتمرات الشبابية مع أقرانهم من شباب دول العالم لتبادل المعارف والخبرات بما يفيد الجانبين في خدمه أوطانهم .

كل سنه وانت طيب يا انسان وهي أعظم صفه يمكن أن تتصف بها بما تحمله من معاني صادقه في كل المجالات شكلا و موضوعا .

حفظك الله سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، يا انسان و جموع الشعب المصري خلفك داعيه و داعمه لك بالتوفيق و النصر باذن الله تعالي بعزيمه وإصرار ابنائها الأبرار في كل قطاعات الدوله بما يبذلون من جهد لتحقيق التنميه المستدامة و جهود أبنائنا خير اجناد الارض رجال القوات المسلحه لحفظ أمن و استقرار مصرنا الغاليه في مواجهه كل قوي الشر، وانا لمنتصرون باذن الله تعالي .

والله اكبر و تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر

رابط مختصر
2019-11-18 2019-11-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا