“كلمة أخيرة مع لميس الحديدي” على قناة أون العامة

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 17 سبتمبر 2020 - 10:03 مساءً
“كلمة أخيرة مع لميس الحديدي” على قناة أون العامة

اعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تعاقد قناة اون العامة برئاسة الأستاذ البرت شفيق مع الإعلامية لميس الحديدي لتعود ببرنامج جديد باسم “كلمة أخيرة مع لميس الحديدى ” وذلك بعد غياب عامين عن الشاشات المصرية، و ينطلق البرنامج على شاشة اون مطلع شهر اكتوبر المقبل.

حيث صرح المهندس حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المالكة لشبكة قنوات أون أن انضمام الإعلامية لميس الحديدى للمجموعة يمثل استمرارا لنجاحات قنوات أون المختلفة وهو ما حرص عليه مجلس ادارة المجموعة برئاسة تامر مرسى.

و أكد صالح ثقة مجلس الإدارة فى أن برنامج الأستاذة لميس الحديدي سيمثل نقلة نوعية فى الشكل البرامجى للقناة و اضافة محتوى إعلامي متميز ومتطور يتلاءم مع متطلبات المشاهد المصرى و العربى.

هذا ومن المعروف أن الإعلامية لميس الحديدي تمتد خبرتها لأكثر من 25 سنة من العمل الصحفي والتليفزيوني، حصدت من خلاله العديد من الجوائز المصرية و الإقليمية فى مجالات مختلفة.

كما حاورت خلال مشوارها الإعلامي أهم الشخصيات المصرية و العديد من القيادات العربية و العالمية.

رابط مختصر
2020-09-17 2020-09-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا