كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالغربية وتحديد وضبط الجناة

بروباجنداآخر تحديث : السبت 31 أكتوبر 2020 - 7:11 مساءً
كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالغربية وتحديد وضبط الجناة

نجح قطاع الأمن العام بمُشاركة إدارة البحث الجنائي ب مديرية أمن الغربية ، في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالغربية.. وتحديد وضبط الجناة.

تبلغ لمركز شرطة طنطا بالعثور على جثة (ترزي، مقيم بدائرة المركز) وبها جرح ذبحي بدائرة المركز.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمُشاركة إدارة البحث الجنائي ب مديرية أمن الغربية ، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (منجد، مقيم بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه وبمواجهته اعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة، وقرر بسابقة قيام المجني عليه بنشر صور حفل خطوبته وظهور شقيقة خطيبته بها والتي يرتبط بها بعلاقة عاطفية، وتداولها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وتنمر بعض الأهالي عليه.

وقيامه بتاريخ الواقعة بالتقابل مع المجني عليه واصطحبه بدراجته النارية بزعم توصيله إلى منزله، وأثناء سيرهما قام بمعاتبته على ذلك فحدثت بينهما مشاجرة بمكان العثور على الجثة، قام خلالها بالتقاط قطعة زجاجية من الأرض وتعدى بها عليه محدثاً إصابته التي أودت بحياته، واستولى على هاتفه المحمول وهرب.

وتم بإرشاده ضبط الهاتف المستولى عليه والدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رابط مختصر
2020-10-31 2020-10-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا