كشف ملابسات محاولة سرقة أحد مكاتب البريد بالفيوم

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 1:30 مساءً
كشف ملابسات محاولة سرقة أحد مكاتب البريد بالفيوم

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم الأربعاء، برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام من كشف ملابسات واقعة محاولة سرقة أحد مكاتب البريد بالفيوم.

وكانت البداية عندما تبلغ لمركز شرطة إطسا بمديرية أمن الفيوم من مدير إحدى مكاتب البريد باكتشافه عدم وجود قفلين خاصين بالباب المخصص للموظفين بالطابق الأرضى بمبنى المكتب (مخصص لمكاتب الموظفين ومكان لاستقبال الجمهور وغرفة الخزينة) ووجود كسر بنافذة بدورة مياه بالطابق الأول علوى (غير مستغل وخالى) وعدم وجود مسروقات، وبالمعاينة تم العثور على القفلين بجوار الباب ولم يتم فتحه نظرًا لغلقه من الداخل ووجود آثار عنف بالنافذة.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (تباع – مُقيم بدائرة المركز ).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته إعترف تفصيليًا بارتكابه الواقعة وقرر أنه نظرًا لكونه مُقيم بذات القرية الكائن بها مكتب البريد عقد العزم على سرقته وأعد لذلك عتلة حديدية وأنه بتاريخ الواقعة قام بالتوجه إلى المكتب ليلًا وكسر القفلين باستخدام العتلة الحديدية إلا أنه اكتشف أن الباب مغلق من الداخل فلم يتمكن من كسره، كما أضاف المتهم بقيامه بتسلق المواسير وكسر نافذة دورة المياه بالطابق الأول علوى والدلوف من خلالها

وتبين له خلو ذلك الطابق من ثمة محتويات ووجود باب حديدى مغلق يفصله عن الطابق الأرضى فانصرف دون الإستيلاء على شيء، وتم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رابط مختصر
2020-09-30 2020-09-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا