كرايسلر تكشف رسميا عن نسخة 2020 من Pacifica Red S

Editor03آخر تحديث : الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 11:06 مساءً
كرايسلر تكشف رسميا عن نسخة 2020 من Pacifica Red S

أعلنت شركة كرايسلر، رسميا عن النسخة الأحدث من طراز “باسيفيكا” المخصصة لعام 2020، والتي طرحتا باسم “Red S Edition” كونها يكسوها اللون الأحمر من الداخل.

ونقل موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات اللقطات الرسمية لنسخة Red S Edition من طراز “باسيفيكا”، وذكر أن هذه النسخة تطرحها كرايسلر سعيا منها لتحسين معدل مبيعات هذا الطراز الذي يندرج ضمن فئة السيارات الـvan.

وأوضح الموقع الأمريكي أن طراز “باسيفيكا” عانى من تراجع كبير في معدلات مبيعاته في نسخته الحالية، وذلك خلال الربع الأول والثاني والثالث من عام 2019 الجاري.

وقامت الشركة الأمريكية بإضافة اللون الأحمر من الداخل في نسخة Red S Edition الخاصة لتبهر عملائها، ووفرت مساحة أكبر لتسع السيارة من الداخل 7 ركاب بأريحية، سعيا منها لتحسين معدل مبيعاته.

ولم تكشف شركة كرايسلر عن التكلفة الرسمية لنسخة Red S Edition من طراز “باسيفيكا” حتى الآن، غير أن موقع “موتور وان” أفاد بأن تكلفتها الافتتاحية ستكون أعلى من تكلفة نسخة 2019 الحالية بنحو 3,995 ألف دولار.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-10-15 2019-10-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03