كثافات مرورية بالطريق الدائرى وكوبري أكتوبر

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 13 سبتمبر 2018 - 10:48 صباحًا
كثافات مرورية بالطريق الدائرى وكوبري أكتوبر

ظهرت كثافات مرورية بمحيط ميدان التحرير وأعلى الدائرى بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى وكذلك الأمر للمتجه من المنيب للأوتوستراد والتجمع ومن المعادى لمناطق الجيزة وبمناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

وشهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة اليوم الخميس كثافات مرورية متحركة حيث شهد شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء تباطؤ فى حركة السيارات وأعلى دائرى المريوطية من الصحراوى وبطريق الفيوم الصحراوى حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وشهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسى بسبب أعطال متكررة للسيارات،من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة.

وتباطئت الحركة بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى وبمحيط ميدان النهضة وشارع النيل السياحى بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم، وكذلك الأمر ظهور كثافات مرورية و 15 مايو ومحور 26 يوليو وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق الإسكندرية الزراعى من قرية سنديون حتى قلما بسبب المطبات المتواجدة بالمكان ومن أعلى كوبرى قليوب حتى طلعة الطريق الدائرى وللمتجه إلى الأقاليم.

رابط مختصر
2018-09-13 2018-09-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا