كاكا : نيمار قادر على قيادة سان جيرمان لحصد دوري أبطال أوروبا

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 19 سبتمبر 2019 - 4:14 مساءً
كاكا : نيمار قادر على قيادة سان جيرمان لحصد دوري أبطال أوروبا

أكد نجم منتخب البرازيل الأول لكرة القدم السابق كاكا، أن مواطنه نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يمكنه قيادة فريقه لحصد لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال كاكا – في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس اليوم – “أعتقد أنه من الجيد بقاء نيمار مع سان جيرمان في الوقت الحالي”. وحاول نادي برشلونة، استعادة جهود نيمار في الميركاتو الصيفي المنصرم، لكنه لم يتوصل لاتفاق مع مسئولي باريس سان جيرمان الذي اصر على استمرار النجم البرازيلي بين صفوفه.

وأضاف كاكا: “أتصور أن سان جيرمان يحاول دائمًا بناء فريق رائع لحصد لقب التشامبيونزليج، لذلك يمكن أن يكون نيمار القائد في هذا المشروع، أعتقد أنه جيد بما يكفي، سيكون عامًا رائعًا بالنسبة له”.

واعرب كاكا في تصريحاته عن ثقته في أن نيمار قادر على قيادة مسيرة منتخب السامبا للفوز بكأس العالم 2022، وقال: إنه أمر صعب بالنسبة له، لكني أرى أنه ينضج أكثر كل عام، ويتفهم موقفه مع المنتخب الآن بشكل أفضل”.

رابط مختصر
2019-09-19 2019-09-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا