قومي المرأة بالاسكندرية يعقد سلسلة لقاءات توعوية للسيدات

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 9 يونيو 2017 - 1:52 مساءً
قومي المرأة بالاسكندرية يعقد سلسلة لقاءات توعوية للسيدات

عقد فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية سلسلة من اللقاءات التوعوية للسيدات تحت عنوان ” المرأة إشراقة الإسكندرية ” بحضور الدكتورة ماجدة الشاذلي مقررة الفرع و مجموعة من العضوات وذلك بالمركز الإنساني لذوي القدرات الخاصة بالمدينة.

جاء ذلك في ضوء مبادرة الفرع، تحت عنوان “إشراقة” و التي تقوم على تطوير الخصائص السكانية لقاطني مدينة بشاير الخير (1) بمنطقة غيط العنب.

حيث تم عقد ندوة بعنوان ” الصحة الانجابية و تنظيم الأسرة ” وتناولت التوعية بأهمية التغذية الصحية للأم الحامل و التأكيد علي اهمية تنظيم الأسرة للحد من أعباء الحياة و توفير حياة افضل.

وندوة أخرى بعنوان ” التربية السليمة للنشء ” وناقشت ضرورة الابتعاد عن العقاب البدني للطفل و أهمية تنمية السلوك الايجابي له ، كما تناولت الندوة التأكيد على أهمية المساواة في التربية بين الابناء الي جانب اهمية المعاملة بين الأب و الأم من حيث الاحترام و المودة ،بالاضافة الى التأكيد على أهمية التعليم .

رابط مختصر
2017-06-09 2017-06-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا