قنوات DMC تؤكد أهمية “الأعلي لتنظيم الإعلام” في إيجاد منظومة إعلامية تليق بمصر

كتب بروباجنداآخر تحديث : الخميس 15 يونيو 2017 - 2:14 صباحًا
قنوات DMC تؤكد أهمية “الأعلي لتنظيم الإعلام” في إيجاد منظومة إعلامية تليق بمصر

أكدت قنواتDMCأهمية المجلس الأعلي لتظيم الإعلام ودوره في خلق منظمة إعلامية مصرية تليق بالبلاد .

جاء ذلك في خطاب تلقاه المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام من قنواتDMC بشأن التقرير الأول الذي أصدره المجلس بخصوص الأعمال الدرامية وما تضمنته من ألفاظ وعبارات لا تتسق مع البيئة الثقافية و المجتمعية المصرية.

وأشارت القنوات إلى أن التجاوزات التي تم رصدها في عدد من الحلقات ببعض الأعمال التي تم بثها وردت في النسخة الإلكترونية لهذه الأعمال ولم تعرض على شاشات قنواتDMC.

كما أشارت إلى أن لكل عمل درامي يتم بثه على شاشات DMC نسختين إحداهما للعرض التليفزيوني وتلك التي اجتازت المعايير الرقابية ، وأخرى إلكترونية يتحكم فيها منتج العمل من خلال المواقع الإلكترونية.

وأكدت قنواتDMC  أن استباقها بالحذف والانتباه للمحتوى المقدم جاء بدافع ذاتي من واقع المسئولية التي تتحملها باعتبارها مؤسسة إعلامية مصرية لها أهداف وثوابت ، وأضافت “إن هذا الأمر سبب لها كثير من الأعباء وعرضها لحملة من النقد والهجوم الصحفي بحجة مصادرة الإبداع ، واكدت ان تدخلها بحذف بعض الألفاظ جاء لكونها غير ملائمة للمجتمع والثقافة المصرية”.

رابط مختصر
2017-06-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا