قناة المحور تحتفل الليلة بانجاز معهد القلب القومى والقضاء على قوائم الانتظار

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2019 - 12:03 صباحًا
قناة المحور تحتفل الليلة بانجاز معهد القلب القومى والقضاء على قوائم الانتظار

فى أمسية وطنية من صالون المحور الثقافى والتى تقام فى الخامسة مساء اليوم الاحد والتي تقام تحت عنوان ” القلب دقات .. وأسرار” من معهد القلب القومى.

وتُقام الامسية لاول مرة من معهد القلب القومى لتكون شاهد عيان على الانجاز الضخم وتطوير المعهد ، والطفرة الكبيرة على المستوى المهنى والطبى والتمريض وكذلك على المستوى الادارى والقضاء على قوائم الانتظار فى جراحات القسطرة وتركيب الدعامات . ، وبدعوة كريمة من الدكتور حسن راتب والذى يُدير صالون المحور الثقافى ، وبحضور د. جمال شعبان عميد معهد القلب القومى وقيادات معهد القلب و نخبة من العلماء والمثقفين والمهتمين بالشأن العام وكبار الكتاب والصحفيين وعدد من رؤساء التحرير وتذاع قريباً عبر شاشة قناة المحور

واكد د. حسن راتب أن هذا اللقاء يأتى فى اطار حرصه على تقديم انشطة خدمية متنوعة انطلاقاً من قناعته التامة بالمسئولية المجتمعية واهمية مساهمة رجال الأعمال فى تطوير الخدمات الطبية ، فعلى الرغم من كل الجهود التى تبذلها الدولة من اجل الارتقاء بالخدمات الصحية الا أننا ما نزال فى اشد الحاجة لجهود مخلصة يقدمها المجتمع المدنى يقوم من خلالها بدعم ومساندة مؤسسات الدولة وفى مقدمتها بلا شك المؤسسات المعنية بتقديم الخدمية الطبية.

ويذكر ان صالون المحور الثقافى يتطرق الى مناقشة العديد من القضايا الوطنية تحت عنوان ” فى حب مصر ” فى مختلف المجالات الثقافية والفنية والسياسية والاعلامية ، بحضور نخبة من كبار الشخصيات العلماء والمثقفين والاعلاميين وتذاع عبر شاشة قناة المحور الفضائية ” قناة الاسرة العربية “

رابط مختصر
2019-02-10 2019-02-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا